القائمة الرئيسية

الصفحات

6 نصائح لتعديل صورك مثل المحترفين

6 نصائح أساسية لتحرير الصور لتحويل صورك مثل المحترفين


قليل من كل صورة غريبة تلتقطها يمكن أن تؤدي إلى الطريقة التي تتوقع بها ذلك. لحسن الحظ ، هناك العديد من برامج تغيير الصور التي يمكن أن تساعدك في إعطاء بعض التفاصيل الصغيرة الأخيرة وإضافة أحلام خيالية إلى صورك.


يُنظر إلى تغيير الصورة على أنه جزء حيوي من التصوير الفوتوغرافي. هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى تعلمها والسيطرة عليها في أعقاب الضغط على الشاشة ونقل صورك.


فيما يلي بعض الاستراتيجيات الأساسية لتغيير الصور التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الصور التي تحبها:


تحرير وتنظيف الصور


أحد الأشياء الأساسية التي تريد فعلها حقًا بعد النقر فوق الصور هو إصلاحها. عندما تنتهي من القيام بذلك ، حاول وإعطاء صورك حتى تتمكن من التخلص من أي مكونات تحويل من حواف الغلاف الخاص بك وإعادة موضع موضوعك. قم بتنزيل أداة إزالة البقعة للحصول على صور بلا بقعة.


تعديل توازن اللون الأبيض


بافتراض أن نغمة التنوع العامة لصورتك تبدو مخيبة للآمال أو غير طبيعية ، يمكنك إصلاحها عن طريق تغيير توازنها الأبيض. يحتوي جزء كبير من برامج تعديل الصور الفوتوغرافية على طرق محددة مسبقًا لتغيير توازن اللون الأبيض ، على سبيل المثال ، "أشعة الشمس" أو "الظليلة" أو "النيران" التي يمكن أن تساعد في محاذاة صورتك لظروف الإضاءة المحددة التي تحتاجها.


تغيير التباين والتعرض


يمكنك أن تجعل صورك تبدو قاتمة أو رائعة بدقة حسب حاجتك من خلال تغيير انفتاحها. يمكنك أيضًا تغيير التمايز لتسهيل أو إخفاء نغمة الصورة. على نحو مفضل ، من الأفضل في كل حالة الحفاظ على فرق مركزي بهدف جعل كل مكون من مكونات الحافة الخاصة بك بارزًا.


تغيير التشبع والحيوية واللون


بعد تغيير توازن اللون الأبيض لصورك ، يمكنك أيضًا تحسين أنواعها باستخدام عناصر التحكم في الطاقة والانغماس. إن زيادة طاقة صورك سيساعد في مواكبة القوة المتنوعة للأصناف الأكثر إشراقًا وزيادة قوة نغمات متنوعة غير متحيزة. مهما كان الأمر ، إذا كنت بحاجة إلى جعل كل ظلال من غلافك أكثر تطرفًا ، فيمكنك توسيع الانغماس. سيعطي هذا تركيزًا أكثر إثارة على صورتك من خلال إظهار النغمات اللامعة.


تغيير الحدة


يمكنك إعطاء تركيز أكثر نظافة ووضوحًا على صورك عن طريق شحذها. اضبط الحدة العامة على 50 بالمائة وبعد ذلك قم بضبطها لأعلى أو لأسفل للحصول على الوضوح الذي تحتاجه.


لجعل حواف العناصر بارزة وإضفاء مظهر أكثر ثباتًا على الصورة العامة ، استخدم جهاز "الوضوح" أو "التصميم" في برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية.


قد يبدو تغيير الحدة عديم الجدوى في منشورات الترفيه عبر الإنترنت ، ولكن إذا كنت ترغب في تطوير وطباعة صورك ، فسيكون لذلك تأثير هائل في منشورات الترفيه الافتراضية.


يعد تغيير الحدة طريقة غير عادية لتحويل صورك خارج المركز إلى لقطات داخل المركز. على أي حال ، بافتراض أنك تنجرف بعيدًا ، قد ينتهي بك الأمر بإشعاعات غير طبيعية حول الأشياء الموجودة على حافتك.


تسوية الصور ومشاركتها


عندما تنتهي من تعديل صورك ، ضعها بعيدًا. استمتع ببعض الوقت ثم عد في وقت لاحق للتحقق مما إذا كان المحتوى الخاص بك مع كل صورة قمت بتغييرها. قم بإجراء تغييرات إضافية في أي مكان مطلوب. قد تحتاج إلى تغيير سجلاتك الخام إلى JPG وعلاوة على ذلك يمكنك تبديل JPG بالكامل إلى PDF قبل أن تبدأ في المراسلة أو النشر أو المشاركة على الويب.


يتضمن التغيير قدرًا كبيرًا من التجارب. من الأفضل في كل حالة عمل نسخة مكررة من ملفك الفريد في حال احتجت إلى إصلاح أخطائك. اجعلها تسليط الضوء ، وابذل جهودًا مختلفة لتوسيع إمكانياتك مع بعض الفرص المذهلة. عندما تنتهي من نقل وتنسيق صورك ، يمكنك استنتاج الصور التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها وتعديلها.

تعليقات

التنقل السريع