القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصبح مسوق بريد إلكتروني محترف [دليلك الشامل 2022]


كيف تصبح مسوق بريد إلكتروني محترف [دليلك الشامل 2022]




في مجال الإعلانات عبر البريد الإلكتروني ، شاهدت أو سمعت أفرادًا ينشئون صفحات تحول الضيوف إلى مشترين أو عملاء متوقعين وترى أنهم مثمرون في جلب الأموال من ذلك.
إذا كنت من النوع الذي قد ترغب في تجربته وأن تكون مثلهم ، فهل لديك أي فكرة عن المكان الذي يجب أن يكون مركزك فيه وكل ما يجب عليك تذكره أثناء بدء هذا؟ فيما يلي بعض النصائح الأساسية لاكتشاف والتي ستخبرك بأفضل طريقة للتحول إلى معلن عبر البريد الإلكتروني مثمر.


حاول ألا تكون انتهازيًا بشكل مفرط


الشيء الرئيسي الذي تريد أن تتذكره حقًا هو التركيز على عدم الإلحاح الشديد وهذا لا ينطبق حصريًا على صفحة الإعجاب التي ستنشئها بالإضافة إلى أي منهجية ستستخدمها للحصول على عملاء مثل إعلانات PPC.
لقد رأيت أفرادًا قدموا عروضًا ترويجية لـ PPC وكانوا فعالين في الظهور في المكان الرئيسي ، وأنا معجب بهم أيضًا لأنهم يشبهون النجوم المشهورين نظرًا لأنهم تميزوا بالتأكيد لكونهم المركز الأول ولكن كان هناك خطأ رأيته في بعض التي قاموا بها وكان ذلك إلحاحًا للغاية للحصول على نتائج.
 إذا كان الحظ السعيد لم يكونوا مندفعين بأي شكل من الأشكال ، فربما تضاعف الأموال التي دفعوها مقابل الإعلانات ثلاثة أضعاف دخلهم ، ولتحقيق هذه الغاية ، يجب أن تتذكر ذلك.


صفحة العرض التقديمي المجمعة ليست كافية


إن إنشاء صفحة عرض تقديمي بعنوان لائق ، ولكن جمع الرسائل فقط ليس كافيًا على سبيل المثال بغض النظر عما إذا كانت نقطة وصولك تخبر ضيفك "نعم ، من الممكن جلب النقود مع هذا الإطار مرارًا وتكرارًا وهو يعمل!" حسنًا ، نعم ، قد يكون إطار العمل الخاص بك يعمل ، ولكن قد لا يكون جني بعض المال الجاد من بيعه مفيدًا لنفسك ، كما أن هذا على أساس أن الضيف قد يراه كمحاولة لبيع شيء ما ، بغض النظر عن مدى روعة نسختك والعديد من زوار الويب يتجاهلون محاولات بيع شيء ما.
 يجب أن يكون الموقع الذي يحتوي على صفحة الترحيب الخاصة بك مع شيء يقدم مادة مهمة مثل التسجيلات والكتب الإلكترونية وأوراق الغش وما إلى ذلك وسيقنع ضيوفك بالتوقف عما يفعلونه ويعطيك بريدهم الإلكتروني.


التقدير هو المفتاح


تذكر باستمرار أن بناء اتصال لائق مع ضيوفك وجعله يبدو قابلاً للتصديق في أعينهم أمر مهم. قدِّم لضيوفك شيئًا ذا قيمة كبيرة واحترمهم. حاول ألا تجعل موقعك يبدو وكأنه لوحة وحش لأن هذا سيذهب بعيدًا في مساعيك لإقناعهم بالثقة بك. حاول باستمرار أن تجعل موقعك يبدو وكأنه موقع يمكنهم تقديره من خلاله.
 عندما يشعر الضيف أنه يحظى باحترام منك وأنك تبذل جهدًا لعدم بيع شيء ما ، فسوف يتخلى عن البواب.


عنصر التفكير النقدي مهم


تأكد من أنك تميز مشكلة نموذجية مباشرة من الخفافيش في صفحتك والعنصر الذي تقدمه يقدم بلا شك إجابة لمشكلة من نوع ما. إذا لم يحدث ذلك ، فعندئذٍ ، في هذه المرحلة ، تحصل على عنصر آخر ، نظرًا لأنك تحترق من تجربتك مع عنصر لا يساعد.


افهم ما يمر به عملاؤك المحتملون


يعمل نهج "كنت هناك" بشكل مثير للإعجاب مع هذا. بالنسبة للموقف الذي لم تكن تعاني من نفس الشيء الذي هم فيه ، ابحث عن شخص تعرفه. ألا تعرف أي شخص لديه مشكلة أو تجربة مماثلة؟ بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، اعتقد أنه موجود على الويب.
 قم بإجراء بحث على Google واستخدمه ليكون بمثابة توضيح لشخص ما يمكن أن يرتبط بهم.


حافظ على عملائك


أثناء إعداد صفحة عرض تقديمي ، تأكد من عدم إظهار الاتصالات الفرعية حتى الآن والتقاط بريدهم الإلكتروني أولاً ، ثم امنحهم مجموعات من البيانات غير العادية عن طريق البريد الإلكتروني وعبر الصفحات المهمة الأخرى على موقعك حتى تعرفهم على المنتج (ق) سيكون من المؤكد أنك ستجني الكثير من الأموال وتتحول إلى معلن عبر البريد الإلكتروني مثمر.




أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع