القائمة الرئيسية

الصفحات

7 طرق للحصول علي متابعين انستجرام 2023


زيادة متابعين انستجرام بطريقة سهلة 2022


جميعنا يطمح في أن يحصل علي أكبر كم من المتابعين والمشجعين علي انستجرام ، ولكن يجب في أن يكون هؤلاء المتابعون حقيقيين لكي تحصل منهم علي التفاعل والتشجيع الذين وجدوا من أجله ، ولكن المتابعين المزيفين عبارة عن رقم فقط لا يظهر منهم أي تفاعل او تشجيع وليس لهم أي فائدة ويعتبروا نوع من الخداع الذي لا تقبله سياسات انستجرام.

1. قم بتمييز طريقة التحدث والشخصية في صورتك


قد يبدو هذا بديهيًا ، ولكن يجب أن يكون لصورتك أسلوب
حديث وسلوك له تأثير ثابت.  تحتاج إلى التأكد من أن شخصيتك المستندة إلى الويب تبدو متجانسة وساحرة.
 يمكن أن يجعل إنشاء المحتوى حيث يكون الممثل ، أو حتى أفضل ، العميل منطقيًا لعنصرك أو إدارتك ، صورتك أكثر جاذبية.  
بافتراض أن صورتك في مجال أسلوب الحياة ، يمكنك صنع مظهر أنيق ينقل طريقة حياة عملائك.
 بغض النظر عن هدفك النهائي ، يجب أن يكون لكل منشور من مشاركاتك شخصية تجارية ولغة مرئية يمكن التنبؤ بها ، بحيث يتم تمييزها بشكل فعال مثل منشوراتك.

 2. قم بإعداد نظام عرض ترفيهي افتراضي


 يجب أن ترتبط تقنية الترفيه الافتراضية اللائقة بأهداف عملك العامة وأن تدمج أهداف الترويج للترفيه على شبكة الإنترنت.
 هل ترغب في تجميع اليقظة الذهنية للعلامة التجارية؟  صفقات المساعدة؟  أو من ناحية أخرى يوجه الناس إلى موقعك؟
 إن معرفة المكان الذي تريد الذهاب إليه هو أهم مرحلة في الوصول.  رتبت المجموعة في Hootsuite مخططًا داعمًا لتوجيهك في ابتكار أسلوب الترفيه الافتراضي الخاص بك
 

3. اكتشف جمهورك المثالي

 
بدون فهم لائق لمن تركز عليه ، فإنك تقذف الريش في النسيم.
 يمكن تمييز مجموعة اهتماماتك حسب العمر والمنطقة والوظيفة وكيفية استخدامهم لتطبيق Instagram.  لديهم بلا شك مشكلات ومخاوف طبيعية ، أو أهداف تتعلق بنمط الحياة ، ويجب أن يجيب جوهرك على هذه المخاوف ، ويتحرك ويتواصل معها.  كيف تتعرف عليهم ، سيجعل مجموعة اهتماماتك ملزمة بمتابعتك ، وتواصل متابعتك لأطول فترة ممكنة.
 إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فاتبع دليلنا لبناء شخصيات الجمهور والمشتري.
 

4. تعزيز المظهر والمظهر الموثوق به لصورتك


اعتبر شبكة Instagram الخاصة بك شعورًا أوليًا مهمًا.
 Instagram عبارة عن منظمة غير رسمية محددة خارجيًا ، لذا فإن المنهجية المرئية الموثوقة ستساعد في بناء شخصية صورتك وتجعل مشاركاتك لا لبس فيها في المخطوطة الأولى.
 يجب أن يتم رسم كل منشور على مصفوفة Instagram الخاصة بك ، مما يوضح للمشاهدين أن معاييرك البصرية العظيمة تستحق المتابعة.  معًا ، يجب أن تظهر مشاركاتك بطريقة مرضية بشكل أنيق كوحدة واحدة.  علاوة على ذلك ، إذا لم يكن لديك عناصر بمظهر ثابت ، يمكنك تصميمها في شبكة Instagram بحيث تكمل المنشورات بعضها البعض في موقعها ، على غرار الترويج في مجلة لامعة.

 5. الاستفادة من العبارات الصحيحة


 لجذب المتابعين ، يجب أن تكون سهل العثور عليك.  يضيف اسمك واسم المستخدم إلى كيفية ظهورك في عناصر الاستعلام ويجب أن يكونا ثابتين مع المقبض الذي تستخدمه في المؤسسات الشخصية الأخرى.
 سيؤدي تضمين كلمة مرور مهمة كعنصر من مكونات اسمك إلى تحقيق المزيد من المهام المثمرة.  لديك 30 حرفًا ، لذا لا تكن متواضعًا بشأن ربط هذه العبارة المشهورة في حقل الاسم.

 6. استخدام علامات التجزئة ذات الصلة


 يمكن لعملاء Instagram متابعة علامات التصنيف بالطريقة التي يتابعون بها العملاء.  بهذه الطريقة ، للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram ، يجب أن تفكر في التمييز بين علامات التجزئة التي من المحتمل أن تتبعها مجموعة اهتماماتك وإضافتها إلى مشاركاتك.
 يمكنك دمج ما يصل إلى 30 علامة تصنيف في منشورك ، ولكن تأكد من أنها تنطبق على صورتك أو عنصرك أو عملك.  سيؤدي التركيز على علامات التصنيف إلى جذب جمهور أكثر تفصيلاً.  ابتعد عن وسائل الاختراق ، على سبيل المثال ، #followme و #likeforlike وما إلى ذلك لأن هذه الأشياء ستجذب فقط الروبوتات أو الأفراد الذين يتابعونك فقط حتى تتم متابعتهم مرة أخرى.

 7. استفد بشكل كامل من سيرتك الذاتية على Instagram


 تأتي زيارتان من كل ثلاث زيارات إلى ملفات تعريف الأعمال في Instagram من غير المتابعينن.  يبدو وكأنه باب مفتوح ، أليس كذلك؟
 ومع ذلك ، فأنت تريد ملفًا شخصيًا معقولًا وموجزًا ​​ومتصلًا بالملف الشخصي (والموقع ، في حالة اتصالك بواحد) للحصول على علامة على زر المتابعة.  استخدم 150 حرفًا المسموح بها في ملفك الشخصي لتعريف الضيوف الجدد بصورتك.  قدم لهم فكرة عما يمكنهم توقعه من مضمونك ، ومبررات لماذا يجب عليهم اتباعك.
 في حالة وجود حساب تجاري أو حساب Creator على Instagram ، يمكنك تذكر التفاصيل الدقيقة الإضافية لملف التعريف الخاص بك ، على غرار بيانات الاتصال ونوع العمل والمنطقة.  استخدم كل حقل من الحقول التي تنطبق ، في ضوء حقيقة أنه كلما زادت البيانات المتوفرة لدى ضيوف ملفك الشخصي في متناول اليد ، سيكون من المؤكد تقريبًا أنهم سيتابعونك.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع