القائمة الرئيسية

الصفحات

7 حيل لتسويق المحتوى لتوفير المال يجب على كل مسوق تجربتها


7حيل لتسويق المحتوي لتوفير المال

باستخدام المنهجية الصحيحة ، يمكن للمعلن بلا شك المشاركة في المزايا المذهلة للترويج للمحتوى.
جزء من هذه المزايا هو المزيد من حركة المرور ، والمكانة الفائقة ، والتطوير المستمر في كل من الازدحام في ساعة الذروة والشهرة على المدى الطويل مع القليل من التوسع في خطة الإنفاق. مع الأعمال التجارية ،
يعد تحديد التكلفة والحفاظ على خطة الإنفاق الإعلاني داخل القطع أمرًا مهمًا حقًا.

مهما كان الترويج الراضى فهو مشهور بشكل استثنائي بسبب إتقان حسابه ، فهو ليس مجانيًا ولا متواضعًا. يعد العمل بقوة في ممثل داخلي أو شركات خارجية محترمة أمرًا مهمًا لتقديم عمل رائع وتنفيذ تقنية ممتازة. علاوة على ذلك ،
تذكر باستمرار أنه في العرض ، يعد التكوين المقنع للعلامة التجارية أمرًا ضروريًا أيضًا ، لذا احرص على إبقاء جمهورك في مأزق.
لحسن الحظ ، يمكن للمعلن بأي حال من الأحوال تقليل النفقات دون أن يخسر جودة المهمة بمساعدة بعض الأعمال المثيرة للادخار النقدي.
 فيما يلي المنهجيات التي ينظر إليها العديد من المعلنين على أنها ذات قيمة لا يمكن تصورها.

1. إعادة استخدام مادة قديمة.


لأغراض البعض ، هذا بالتأكيد ليس فكرة ذكية. ومع ذلك ، قد يكون من المروع حقًا افتراض إعادة استخدام المادة القديمة بطريقة غير صحيحة.
على سبيل المثال ، إذا كان لدى المعلن مدخل مدونة "نقطة دائمة الخضرة" مثمر والذي نشره منذ فترة طويلة. نظرًا لأن جوهر هذه المدونة لا يزال جديدًا ويمكنه جذب الكثير من الجمود في ساعة الذروة ،
 فلن يتسبب ذلك في أي ضرر في حالة عودته إلى هذه المقالة ونشرها مرة أخرى.
من الواضح أن إعادة نشر مقالة مماثلة تقول باستمرار لن تمنحه نتائج جديدة.
خياره الذي يمكن تصوره هو الجلوس ضيقًا لبعض الوقت قبل إعادة النشر ، فقد يقوم بإعادة النشر الكاملة.
في حالة ما إذا اختار إعادة نشر مدونة خاصة به تحتوي على مادة دائمة الخضرة ، ولكن دون تعليقها بشدة لتبلغ من العمر عامًا واحدًا ، فيمكنه القيام بذلك عن طريق تغيير العنوان ، وإعادة ترتيب الأجزاء الداخلية ،
أو تغيير محتوى الجسم لإضفاء "مظهر" جديد على المقالة. عليه ببساطة أن يضمن أن عنوان URL الذي تم توزيعه فيه في البداية شيء مشابه أو أن كارثة ستكون وشيكة ، فقد يفقد قيمة تحسين محركات البحث التي طورتها المقالة مسبقًا.

2. إعادة تصور المحتوى في وسائط جديدة


يمكن للمعلن تبديل مقالته المثمرة بالكامل إلى وسائط مختلفة ، على سبيل المثال ،
الرسوم البيانية أو ميزات الفيديو. يمكنه أيضًا استخدام قصاصات محددة من مقالته وعرضها عبر وسائل الترفيه على شبكة الإنترنت كتغريدة أو منشور على Facebook.
ستساعد إعادة التفكير في طرق أفضل لإعادة نشر مدونة قديمة لكنها قوية في تقليل نفقات الإعلان عن المحتوى.

3. حاول ألا تتوقف عند توزيع المحتوى ، وادفع تقدم المحتوى.


يبدأ الإعلان عن المحتوى بتصور الأفكار وإنشاء المحتوى وتعديله وتوزيعه.
 على أي حال ، لا يتوقف المعلنون المثمرون مؤقتًا ويعتقدون أن مهمتهم قد انتهت في أعقاب توزيع مقالاتهم ، بل يتخطون ذلك ويطورون مضمونهم.
أشار إريك سيو ، أحد رواد الأعمال والمدير التنفيذي لشركة Single Grain ،
إلى أنه يجب على المعلن استثمار 20٪ من طاقته في صنع المحتوى و 80٪ في تطوير المحتوى.
يمكن للمرء أن يبدأ من خلال عرض عمله عبر قنوات الترفيه الخاصة به عبر الإنترنت والمضي قدمًا عن طريق إرسال عروض ترويجية مدفوعة الأجر إليها ، وقيادة عروض قوية ،
وإرسالها إلى StumbleUpon أو Reddit ، وبناء اتصالات داخلية بها

تعليقات

التنقل السريع