القائمة الرئيسية

الصفحات

8 مزايا للتسويق عبر البريد الإلكتروني


يستخدم تسويق البريد الإلكتروني لإنشاء ارتباطات مع جمهورك. من خلال تدفق المراسلات الصحيح ، يمكنك إرسال بيانات مهمة وتحويل العروض إلى العملاء.

يمكن للأفراد المهتمين بالعنصر أو الإدارة الخاصة بك الانضمام إلى النظام الخاص بك ، ومن خلال عرض التبادلات عبر البريد الإلكتروني ، يتعلمون كل ما يحتاجون إلى إدراكه للاستقرار على خيار الشراء.

من خلال إنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك مع مجموعة الاهتمامات الخاصة بك (الأفراد الذين يمكنهم الاستفادة من العناصر أو الإدارات الخاصة بك) ، يجب أن تطمئن إلى أن إعلانات البريد الإلكتروني ستتحول إلى نوع كبير من الإيرادات لعملك.


هذه 8 من أهم المزايا التي تسعى إلى الترويج للبريد الإلكتروني للقرار المثالي لتمارينك الإعلانية المحوسبة.

1. النفقات تكون قليلة

يجب أن نبدأ بالزاوية الرئيسية: ما هي تكلفة ذلك؟

لتشغيل جهود الترويج عبر البريد الإلكتروني ، كل ما تريده هو تقنية أساسية والجهاز المناسب الذي يسمح لك باختبار استراتيجيات مختلفة.

هناك العديد من برامج عرض البريد الإلكتروني المتخصصة (MailChimp و Benchmark و Sendinblue و Mailerlite وغيرها). تقترح هذه الخطط المختلفة في ضوء حجم المتهدمة الخاصة بك (عدد المؤيدين).

الإدارات قابلة للتكيف تمامًا. يمكنك الاستفادة من نية أساسية للبدء في إنشاء قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، وبيع العناصر الخاصة بك ، والانتقال إلى خطط مطورة أخرى مع تطور راتبك على الإنترنت.

2. التحكم الكامل

لديك سيطرة كاملة على مراسلاتك.

تستطيع:

- تخطيط لمواردك (على سبيل المثال ، هياكل الويب والرسائل ونقاط الوصول).

- اختتم نوع المهام التي تديرها.

- تجزئة العملاء إلى جميع المساعي المباشرة المحتملة وتحقيق تخصيص أفضل.

خطط لمراسلاتك بحذر لتعكس طابع صورتك وتميز عن المؤسسات المختلفة في صناديق البريد الوارد لعملائك.

3. الدقة

في اللحظة التي تنشئ فيها قائمة المتهدمة بشكل طبيعي ، اطلب من الأفراد تأكيد العضوية. على هذا المنوال ، تدرك أن جهات الاتصال الخاصة بك بحاجة إلى الحصول على رسائل من صورتك ، وهذا يعني أنك تركز على الأفراد الذين يثيرون اهتمامك حقًا بمساهمتك. يُنظر إلى هذه القائمة على أنها ممتازة وستعطي على الأرجح نتائج أعمال أفضل.

يمكنك إجراء اختبارات A / B وتتبع القياسات وفحص نتائج مهامك باستمرار. في ضوء البيانات التي تم جمعها ، يمكنك إجراء القليل من التحسينات (على سبيل المثال ، التصميم أو التكرار أو الإنشاء أو عملية العمل) وتبسيط برنامجك الإعلاني المتقدم.

4. سهلة الاستخدام

إن بذل جهد لعرض البريد الإلكتروني أمر واضح. يمكنك تخطيط تخطيطاتك ، فهي ببساطة مبسطة ، ولا تتطلب أي ترميز! علاوة على ذلك ، إذا لم تكن هذه الخطة هي الشيء الذي تفضله ، يمكنك استخدام المخططات الفورية لإعداد مهامك.

5. وسيلة الترويج المفضلة

كما أشارت DMA (جمعية البيانات والتسويق) ، تفضل الغالبية العظمى أن تصل المنظمات إليهم عبر البريد الإلكتروني بدلاً من القنوات المختلفة.

تبدو نتائج الدراسة جيدة ، كما أن جهود الإعلان عبر البريد الإلكتروني المخططة قابلة للتطبيق ولا تتدخل - الرسائل تقف في وضع الانتظار في البريد الوارد ويختار المؤيدون متى تكون الفرصة المثالية لفتحها وفهمها. علاوة على ذلك ، للحصول على المادة ، يمكنهم الانسحاب باستخدام اثنين أو ثلاثة فقط من القراد.

يشير إعلان الموافقة ، وفقًا لـ Seth Godin ، سيد التسويق ، إلى أنه شرف (وليس الخيار) لنقل رسائل مهمة ومخصصة في وقت مبكر للعملاء الذين يحتاجون حقًا للحصول عليها.

6. يمكن أن تصل إلى عملاء الهاتف الخلوي

يستمر مستوى البريد الإلكتروني الذي يتم فتحه على الهواتف المحمولة في التطور. كما هو مبين في تقرير المعايير ، تمثل الفتحات من خلال منطقة العمل 45.69٪ ، تليها فتحات الهاتف الخلوي بنسبة 34.31٪.

هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى عملائك والتأثير على خيارات الشراء الخاصة بهم في أي مكان يتواجدون فيه. يمكنك أيضًا تنسيق إعلاناتك على الويب والإعلانات غير المتصلة ، ص. على سبيل المثال عن طريق جمع عناوين البريد الإلكتروني في المناسبات أو أثناء التسوق في منطقة فعلية.

7. البريد الإلكتروني هو الوسيط الخاص به.

يتم فصل منهجية الإعلان المتقدمة إلى وسائل الإعلام المدفوعة والمكتسبة والمملوكة. البريد الإلكتروني له مكان مع فئة الوسائط الحصرية (إلا إذا كنا نناقش البريد الإلكتروني المدعوم). هذا يعني أن مؤسستك لديها سيطرة كاملة على قناة عرض الإنترنت هذه.

في واقع الأمر ، على المدى الطويل ، تتحول قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى أبرز موارد العرض القائمة على الويب - وهي مجموعة بيانات ضخمة من الأفراد الذين يحتاجون إلى معرفة صورتك.

8. المراسلات المعينة والمخصصة

يمكنك جمع بيانات مهمة من جهات الاتصال الخاصة بك طوال دورة العضوية واستخدامها لتناسب المراسلات مع احتياجاتك وميولك. في ضوء المعلومات ، يمكنك إنشاء أجزاء من الأفراد الذين يتشاركون في السمات العادية.

سيبقى أنصارك في قائمتك طالما أنهم يرون الاحترام في مراسلاتك ؛ لذلك على المدى الطويل ، يمكنك اختلاق قائمة بريد إلكتروني ضخمة توفر أجرًا يستحق الذكر.

تعليقات

التنقل السريع