![]() |
دليل الربح من اليوتيوب للمبتدئين |
نجوم YouTube هم النجوم المستقلون الحاليون - الأفراد الذين اكتسبوا مجموعة من الأشخاص من خلال إنشاء محتوى فيديو مخصص للتوجيه والمشاركة والتفتيش والظهور على الويب.
ربما لن يكون كسب المال على YouTube هو تبريرك لبدء قناة ، ومع ذلك فإن الفرص المحتملة للشراء هي متعة صغيرة رائعة بمجرد فهمك لعددهم هناك. لحسن الحظ ، هناك طرق مبتكرة لجلب الأموال على YouTube.
يمكن أن يفتح جمهورك إمكانات اكتساب قناتك على YouTube ، كما هو الحال في كثير من الأحيان مع قوى Instagram أو المدونين ، ومع ذلك ، فإن تكوين تدفقات الدخل المختلفة ، من خلال العربات الجانبية أو المنظمات ، هو الذي يساعدك في جلب الأموال.
1. انضم إلى برنامج شركاء YouTube
مصدر الدخل الرئيسي الذي ربما تبحث عنه هو الترقيات. سواء أكنت بحاجة إلى جني الأموال على YouTube دون إجراء تسجيلات أو بصفتك صانع مواد ، فإن الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube وإعداد التكيف يعد خطوة ضرورية.
كل ما تحتاجه للموافقة عليه لاتباع استراتيجيات التكيف في YouTube والعيش في دولة أو منطقة حيث يمكن الوصول إلى برنامج شركاء YouTube. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، يمكنك التقدم بطلب للتكيف عندما تصل إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة على مدار العام الماضي.
هذه هي طريقة تمكين الربح على YouTube:
■سجّل الدخول إلى حساب YouTube الذي تريد تفعيله.
■انقر فوق رمز السجل الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا.
■انقر فوق YouTube Studio.
■في القائمة اليمنى ، حدد ميزات أخرى> تحقيق الدخل.
■اطلع على شروط برنامج شركاء YouTube وضرورات التأهيل ووافق عليها.
■اجعل حساب Google AdSense آخر أو واجهة حالية لقناتك. (تريد الحصول على تعويض لسجل AdSense.)
■حدد ميول التكيف الخاصة بك.
■عند الانتهاء من ذلك ، اصنع خطًا مباشرًا للوحة القيادة وانطلق بعلامة تبويب التحليلات على الجانب الأيسر. من هذه النقطة ، سيتعين عليك اختيار الإيرادات من علامات التبويب الموجودة في الأعلى ، ثم في هذه المرحلة ، انظر لأسفل إلى الرسم البياني للإيرادات الشهرية المقدرة للحصول على فكرة عن الدخل المتوقع على YouTube.
ما هو YouTube Premium؟
YouTube Premium هو برنامج اشتراك مدفوع يتيح للمعجبين مشاهدة ودعم صانعي المحتوى رقم 1 دون ترويج. بالنسبة للصانعين ، لم يتغير الكثير ، حيث سيتم تعويضهم عن المحتوى الذي يستهلكه غير الأفراد على YouTube ، إلى جانب الرضا عن YouTube Premium.
يتم الدفع للمصنعين مقابل YouTube Premium نظرًا لمدى مشاهدة الأفراد لمحتوياتهم. ضع في اعتبارك الدخل الذي يتم الحصول عليه من مشتركي YouTube Premium كتدفق دخل اختياري بغض النظر عن الشيء الذي تحصل عليه الآن من خلال العروض الترويجية.
على الرغم من أنه ليس من الصعب الإعداد ، إلا أن جلب الأموال من خلال الترويج كشريك في YouTube هو طريق طويل للوصول إلى مصدر الدخل الأكثر جدارة بالاهتمام الذي يمكنك تحقيقه لنفسك.
لماذا يجب أن تنظر إلى الترقيات السابقة للحصول على الدخل
حصل موقع YouTube مؤخرًا على الكثير من ردود الفعل بسبب اختياره أن يكون أكثر وضوحًا بشأن الإعلان على خشبة المسرح وما هو مؤهل لمحتوى "مروج جيد التصرف".
في الأساس ، توقع العديد من صانعي YouTube ، بسبب فكرة جوهرهم ، أنهم سيفقدون الدخل الترويجي الذي يساعد في دعم قناتهم.
كما أشار YouTube ، يمكن تجنب المواد الخاصة بك من دخل الترويج إذا كانت تتضمن:
مادة مثيرة للاهتمام جسديًا ، بما في ذلك العري في منتصف الطريق والفكاهة الجنسية الهمجية ، بما في ذلك عرض الجروح الخطيرة والمناسبات المرتبطة بالتعصب الشر بلغة غير لائقة ، بما في ذلك لغة البذيئة والبذيئة والمثيرة للاشمئزاز
النهوض بالأدوية والمواد الموجهة بما في ذلك بيعها واستعمالها وسوء معاملتها
الموضوعات والمناسبات المثيرة للجدل أو الحساسة ، بما في ذلك الموضوعات المتعلقة بالحرب والخلافات السياسية والأحداث الكارثية والمصائب ، بغض النظر عما إذا لم يتم عرض رمزية واقعية
على أي حال ، في الواقع ، قام YouTube بإضفاء الطابع الشيطاني على المحتوى الذي لا يعتبره مروجًا وديًا بدءًا من عام 2012 تقريبًا من خلال دورة آلية ، بشكل مفاجئ وبدون معلومات صانع المادة.
في الوقت الحالي ، فإن الظروف أفضل ، حيث يتم إبلاغ صانعي المحتوى عندما يتم الترحيب بمضمونهم ويمكنهم الطعن في أي وقت يشعرون فيه أن مقطع فيديو قد تم رفضه عن طريق الخطأ من مؤسسة الدعاية على YouTube.
قد يكون الترويج طريقة نموذجية لإنتاج إيرادات آلية للصانعين ، ولكن الحل الوسط هو أن المؤسسة الأم لموقع YouTube ، Google ، ستحتفظ بحوالي 45٪ من دخل الترويج.
لذلك ، يجب على مستخدمي YouTube التحقق من مصادر الدخل الأخرى لدعم نشاطهم الترفيهي الإبداعي. أدناه ، سنشارك كيفية جلب الأموال من YouTube بدون AdSense
2. بيع العناصر أو المنتجات
هناك الكثير من العناصر للبيع والتي يمكن أن تساعدك في جلب الأموال من خلال قناتك على YouTube. بيع البضائع - القمصان وأكواب الإسبريسو وحقائب اليد والسناباك وما إلى ذلك - له ميزة الدخل السابق.
يوسع المخزون عملياتكenness من خلال وضع علامتك التجارية وشخصيتك القائمة على الإنترنت في العالم المنفصل وتطوير الاتصال بينك وبين معجبيك لأنهم بالمعنى الحقيقي "يشترون" فيما تفعله. يبيع صناع مثل Roman Atwood مجموعة متنوعة من المنتجات في متجره تحت العلامة التجارية Smile More.
يعد بيع المسروقات المحددة أكثر وضوحًا مما قد يبدو من البداية. يمكنك ترتيب خطط معقولة مناسبة للعناصر الصريحة ، على غرار القمصان ، باستخدام وجهات مستقلة ، على سبيل المثال ، Fiverr.
علاوة على ذلك ، فيما يتعلق بالتعامل مع الطلبات ، يمكنك دمج متجرك مع الإدارات ، على سبيل المثال ، DSers أو أحد موردي الطباعة عند الطلب الذين يتعاملون مع التسليم والرضا وخدمة العملاء ، مما يتيح لك تلقي كل واحد من مكافآت أعمال الطباعة عند الطلب التي تتطلب مجهودًا أقل منك.
من ناحية أخرى ، يمكنك التعاون مع شبكة ترويج حالية للصانعين ، مثل DFTBA (لا تنسى أن تكون رائعًا). على أي حال ، سوف تنافس مستخدمي YouTube الآخرين وستكون لديك سيطرة أقل على إضافة العناصر ، وتقديم الحدود ، وتنسيق المحتوى الخاص بك ، وكل ميزة من الفوائد المصاحبة لامتلاك صفحة الويب الخاصة بالعمل على الإنترنت.
يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك من خلال تجميع وبيع أحد العناصر الفريدة الخاصة بك والتحكم في عملك من خلال قناتك على YouTube ، كما فعلت Luxy Hair لبيع تمديدات شعرها من خلال تمارين إرشادية بالفيديو متعلقة بالشعر.
بصفتك أحد مستخدمي YouTube الذين اشتروا مجموعة من الأشخاص حتى الآن ، ستستمتع بفائدتين منذ البداية يرغب أصحاب المتاجر الآخرون في الحصول عليهما:
محرك مادة يوجه الأشخاص بشكل موثوق إلى متجرك
ثقة جمهورك ، التي اكتسبتها من خلال خدمتهم بشكل روتيني للسعادة من أجل لا شيء
3. Crowdfund مشروعك المبتكر القادم
عندما يكون النقد هو كل ما يقف بين الفكرة وتنفيذها ، فإن التمويل الجماعي هو وسيلة فعالة لتحقيق ذلك.
سواء كنت تريد حقًا المساعدة في شراء معدات أفضل ، أو توظيف فنانين ، أو الاهتمام بتكاليف الإنشاء الأخرى ، يمكنك دعوة جمهورك والمنطقة المحلية للتمويل الجماعي للمساهمة ، على افتراض أن أفكارك مقنعة بشكل كافٍ.
ستقدم العديد من المهام المبتكرة والمثمرة الممولة من قبل الجمهور بشكل عام قمة التسلل أو "المقطع الدعائي" الذي يحفز الأفراد ، لذا ضع في اعتبارك تصوير مقطع فيديو يجعل مشروعك منطقيًا أو يقدم عينة من الشكل الذي سيكون عليه ، على سبيل المثال ، برنامج Kickstarter الشهير لـ Kung Fury ، فيلم قصير يعترف بالصور المتحركة لنشاط الثمانينيات.
تشمل مواقع التمويل الجماعي المعروفة التي لها تاريخ واضح من المهام من مستخدمي YouTube ما يلي:
كيك ستارتر. واحدة من أبرز وجهات التمويل الجماعي ، وهي استثنائية لتمويل العناصر الرائعة والمهام المبتكرة. تأكد من تحديد هدف دعم ممكن حيث من المحتمل أن تحصل عليه بافتراض أنك حقًا تحقق الهدف الذي حددته.
Indiegogo. برنامج Kickstarter الاختياري الذي يوفر خيارات دعم أكثر قابلية للتكيف.
اسمح لموادك لوسائل الإعلام
إذا انتهى بك الأمر إلى إنشاء مقطع فيديو فيروسي بجاذبية جماعية - على سبيل المثال ، مشبك ترفيهي يبرز كلابك - يمكنك السماح بموادك مقابل المال.
يمكن لمصادر الوسائط التليفزيونية ، والبرامج الصباحية ، ووجهات الأخبار عبر الإنترنت ، والصانعين المختلفين الاتصال بشأن الامتيازات لاستخدام تسجيلاتك على افتراض أن ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا ضجة كبيرة على شبكة الإنترنت.
يمكنك أيضًا إدراج تسجيلاتك في مركز تجاري ، على سبيل المثال ، العلامات التجارية للوسائط الموثوقة ، حيث سيكون المحتوى الخاص بك أبسط للأفراد المثاليين للعثور عليه وشرائه.
تحول إلى معلن شريك
يلمح عرض الشريك إلى الحصول على عمولة من خلال تقديم عنصر أو إدارة بواسطة علامة تجارية أخرى. يمكنك التحول إلى معلن شريك للعلامات التجارية ودمج ترتيبات العناصر أو الدعم أو أنواع مختلفة من المحتوى. على أي حال ، يجب عليك كشف النقاب عن المنظمات للمراقبين في تسجيلاتك.
يعمل هذا بشكل رائع في حالة قيامك بتدقيق العناصر كعنصر من مكونات قناتك على YouTube. نظرًا لعدم وجود مقامرة مطلوبة في نهاية العلامة التجارية (ربما يدفعون عند عقد الصفقات) ، فعادةً ما يكون هناك حد منخفض للحصول على كل شيء.
تتضمن برامج الأعضاء الشهيرة ClickBank (عمولة من 1٪ إلى 75٪ ، حسب ما يحدده البائع) والمنظمة التابعة لـ Amazon (حتى 10٪ لكل صفقة). يمكنك أيضًا التواصل مع العلامات التجارية في تخصصك والتي تدير برامج الأعضاء الخاصة بها ، وهو أمر متوقع تمامًا في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
ما عدد التفاعلات التي تريدها حقًا على YouTube لجلب الأموال؟
يمكن لقناة YouTube النموذجية الحصول على حوالي 18 دولارًا لكل 1000 مشاهدة ترويجية ، والتي تقترب من 3 دولارات إلى 5 دولارات لكل مشاهدة فيديو ، وفقًا للمعلومات الواردة من Influencer Marketing Hub.
كمية المنظورات التي تحصل عليها لا تتوافق مع الدخل المكتسب. في حالة حصول الفيديو الخاص بك على العديد من وجهات النظر ولكن لا أحد يشاهد أو ينقر على الترويج ، فلن تجلب أي أموال. هذا نتيجة YouTube
معايير e لتقاضي رسوم الدعاية: يجب أن ينقر المشاهد على إعلان ترويجي أو يشاهد إعلان الفيديو بالكامل (10 أو 15 أو 30 ثانية) حتى تحصل على ربح.
الطريقة الأكثر فعالية للحصول على ربح على موقع يوتيوب
توزيع الإعلانات على قناتك
اعرض عضويات القناة
تقديم تسجيلات القناة
متابعة عرض الفروع
لبدء جلب الأموال بشكل مباشر عبر YouTube ، يجب أن يكون لديك أكثر من 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في العام السابق. عندما تصل إلى ذلك ، يمكنك التقدم إلى برنامج شركاء YouTube وتكييف قناتك.
تعليقات
إرسال تعليق