القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت عن طريق عمل مدونة وكتابة مقالات

الربح من الانترنت عن طريق كتابة مقالات


عرض المدونة هو شيء يفعله جميع مالكي المدونات. يقومون بتسويق مدونتهم حتى يتمكنوا من الحصول على مستخدمين ، وتحقيق مكاسب من مجلات الويب الخاصة بهم. إن عرض مدونتهم يعني ضمناً نشرها حتى يتمكن الآخرون المهتمون بها من تعقبها وقراءتها. إنها أيضًا طريقة غير عادية لبيع الأشياء من خلال الاستفادة من اتصالات الأعضاء والمشاريع. يمكن أن يتحول عرض المدونة إلى مشروع يبدأ ذاتيًا إذا كان هذا أمرًا تحرص عليه.


التعريف بالتدوين


إن امتلاك مشروع مستقل عن طريق الترويج للمدونة يعني أن لديك أكثر من مدونة واحدة. إذا كان هذا هو نوع الشيء الذي تفكر فيه ، فستحتاج إلى إنشاء قائمة بقطاعات الأعمال التي يمكن أن تغطيها مواقع الويب الخاصة بك.
 ستجد أن مواقع الويب الخاصة بك ستعمل بشكل أفضل في الواقع عندما يكون لديك سوق واحد لكل مدونة.
على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة حول الماكرون ، فلن يكون لديك أي رغبة في تذكر أي شيء للمدونة حول آلات المطبخ.
هذا على أساس أن المستخدمين الذين يقرؤون مدونتك ويزورون مدونتك للتعرف أكثر على الماكرون وما تريد قوله بشأنهم لن يكونوا حريصين على التقاط أي شيء عن آلات المطبخ.

عندما تهزم قضية الأهمية ، ستكون على ما يرام. على الرغم من ذلك ، يمكنك إنشاء مدونة عن الحيوانات الأليفة ، وبعد ذلك ، قم بتدوين كل من الحيوانات الأليفة العديدة التي تحتاج إلى دمجها.

لكسب ما يكفي لدفع الإيجار من إعلانات المدونة ، فأنت تريد حقًا معرفة كل جزء منه. أنت تريد أن تفهم كيف يجب أن تحصل على القراء في مدونتك ، وكيف تشرح الأشياء التي ترفعها وكيفية تطويرها في تصنيفات أداة بحث الويب. سيؤدي القيام بذلك إلى عرض مدونة مثمرة وجعل مشروع مستقل يدفع بها.







العامل الأساسي في نجاح مدونتك


جزء رئيسي من عرض المدونة هو تحسين محركات البحث (SEO). تحسين تصميم موقع الويب هو تحسين الموقع ويتضمن تبسيط مدونتك بهدف أن تتعقبها برامج زحف الويب وتصنفها على أعلى مستوى يمكن توقعه حقًا. مما يؤدي أيضًا إلى زيادة حركة المرور والعملاء المتوقعين من مدونتك.

إذا كنت تفتقر إلى الفرصة وقوة الإرادة لتعلم تحسين محركات البحث (SEO) وتطبيقها على مجلاتك على الإنترنت ككل ، فإن توظيف شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك قد يكون شيئًا تحتاج إلى مراعاته. لا سيما في حالة عدم وجود فرصة لذلك الوقت هو مشكلة.

كيفية تكوين المدونة


إعادة التفكير في الكثير من عملك هو شيء يجب أن تعتاد على افتراض أنك تتوقع جلب قدر كبير من المال في مجلات الويب الخاصة بك. قد تحتاج إلى تجنيد المدونين أو الصحفيين الذين يمكنهم تكوين مادة لمواقعك ، وشخص آخر يمكنه ترك ملاحظات على مواقع الويب المختلفة مع الاتصال مرة أخرى بموقعك.

انشر كل واحد من الالتزامات في جدول بيانات واستنتج عدد المرات التي يجب فيها الانتهاء من كل شيء لكل مدونة. سيساعدك القيام بذلك على أن تكون أكثر تنسيقًا وفهمًا لما تريد فعله حقًا ومتى ، بالإضافة إلى التركيز عليه.
سيساعدك استخدام ورقة الحساب أيضًا في مراقبة من يفعل ماذا ، ويمنعك من مطالبة أكثر من فرد بإنهاء عمل واحد.


الفرق بين التدوين ومشروع أخر مستقل



لا تختلف المدونة التي تروج لمشروع مستقل اختلافًا كبيرًا عن بعض المشاريع المستقلة الأخرى. ستحصل في المقابل على ما تضعه فيه.

إذا كنت قد قضيت ساعتين أو ثلاث ساعات أسبوعيًا في مواقع الويب الخاصة بك ، فلا يمكنك توقع الحصول على أجر بدوام كامل معهم. ومع ذلك ، فإن كونك يمكن التنبؤ به ويقضي على مواقعك في كل فرصة تحصل عليها سيهتم بها على المدى الطويل.
سوف تجد أيضًا أنه لا يمكن أن يكون هناك ميل أكبر على الكوكب من امتلاك مشروع البدء الذاتي الخاص بك والعمل بشكل مستقل.
ببساطة تأكد من أن تبدأ قليلاً ، وأن تحزم بشكل حقيقي. هذا هو كل ما تريده حقًا أن تصبح مثمرًا في عرض المدونات وتسديد المدفوعات التي تتوق إليها.
كل جهودك الدؤوبة ستؤتي ثمارها على افتراض أنك لا هوادة فيها وتستمر في ذلك.

تعليقات

التنقل السريع