القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 طرق لجلب زيارات حقيقية لموقعك في 2022

 

أفضل 4 طرق لجلب زيارات حقيقية لموقعك في 2022


هناك عدد كبير من الأفراد عبر الإنترنت فجأة. بالنسبة لبعض الأفراد ، يمكن أن يكون جلب حركة المرور إلى مواقعهم معركة. على أي حال ، فيما يتعلق بجذب الأفراد إلى موقعك ، فأنت تريد حقًا أن يكون لديك محتوى غير عادي. يحاول العديد من رواد الأعمال تجميع موقع يحتوي على صفحات صفقات وعناصر مختلفة. على أي حال ، بافتراض وجود صور مؤسفة لهذه العناصر ، لن يشتريها أحد.


أو من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون لديك أفضل سعادة ، ولكن هناك نفس الشيء القديم الذي يجب أن تقدمه لجمهورك. تفتقد المنظمات المختلفة بصمة مواكبة المستجدات برضا جديد. المواقع ليست شيئًا يمكنك تعيينه وإهماله. إنها تتطلب مراعاة باستمرار للحفاظ على مشاركة حشودك في الشيء الذي تفعله. سيساعدك الترويج للمحتوى في تحقيق كل ما سبق ذكره وبالتالي أكثر بكثير. ومع ذلك ، هناك بعض الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل في زيادة حركة المرور أكثر من غيرها. فيما يلي ملخص لخمسة أشياء يمكنك القيام بها لتطوير موقعك على Google بشكل أكبر وإيلاء اهتمام جمهورك. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يظل الضيف العادي قريبًا منه لبضع لحظات قبل النقر بلا نهاية. اكتشف ما الذي تريده لإبقائهم على موقعك لفترة أطول واجعلهم بحاجة للعودة للمزيد.


البقاء على اتصال بمدونتك


تعد المدونة واحدة من أعظم الفوائد التي تعود على أي موقع. لا يُحدث أي فرق بين ما تبيعه ، أو أن عرض مدونة ما سيبقي جمهورك مغلقًا. مهما كان الأمر ، فإن عددًا كبيرًا من الوجهات لا تبقى على دراية بمجلات الويب الخاصة بها. هذا هو السبب في الحصول على كاتب مقالات لمساعدتك في رفع عدد الزيارات وترتيب الصفحات. لمدونتك ، لا تحتاج إلى مشاركات غير منتظمة. يجب تحسين هداياك للويب حتى يتمكن الأفراد من تعقبك. يمكنك أن ترى عددًا قليلاً من المؤسسات تستخدم مجلات الويب الخاصة بها لإعلام مستخدميها بما يفعلونه. البيانات مرهقة. ما قد تحتاج إلى القيام به هو إنشاء إدخالات مدونة تؤدي إلى رد فعل من جمهورك. إلى جانب حقيقة أنك تضع مقالة "إرشادية" ، إلا أنك تطلب من جمهورك أن يظل على دراية بكل خطوة. سيحافظ تقديم بيانات مهمة على جذب المستخدمين أثناء مناورتهم في واقعك حيث سيحتاجون إلى العودة للحصول على المزيد ، ولكن بمجرد حصولك على إدخالات المدونة هذه ، يجب عليك تحديثهم أحيانًا للبقاء على دراية بالأوقات. الذاكرة البعيدة هي أوقات وضع شيء ما ببساطة وعدم الاتصال به في المستقبل في أي وقت من الأوقات. التي تحتوي على بيانات غير صالحة ولا تتم ترقيتها بشكل عام باستخدام كلمات مراقبة صحيحة ، يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً. مهما كان الأمر ، مع كاتب مقالات ملتزم يدرك أهمية تحسين محركات البحث ، سيتم تسلل موقعك بواسطة أدوات البحث على الويب. أيضا ، وبالتالي ، سوف تحصل على حركة مرور طبيعية إلى موقعك.


استخدام وسائل التواصل الاجتماعي


إدخالات المدونة هي الخطوة الأولى ، ومع ذلك يشعر الأفراد بالضجر من المطاردة. هذا هو المكان الذي ستساعد فيه مواقع الترفيه الافتراضية مثل Pinterest. Pinterest يدور حول الصور والحصول على الصورة الصحيحة لإغراء العملاء الجدد هو ما تريده حقًا. هنا يمكنك الحصول على المحتوى كمخطط معلوماتي. تقدم الرسوم البيانية بيانات مهمة مع صور ممتعة للحفاظ على اهتمام جمهورك. أو من ناحية أخرى ، إذا كنت تحاول ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو للتعامل مع YouTube. ومع ذلك ، إذا كنت معتادًا على Facebook و Twitter ، فإن الصور جنبًا إلى جنب مع إدخالات مدونتك ستبقي الأفراد متماشين مع موقع الويب الخاص بك. يساعد الترفيه عبر الإنترنت أيضًا في تمييز عملك. يعد نقل المقالات بالصور طريقة إطلاق نار معينة لإبقاء عملائك مفتونين دون التغلب عليهم بالكثير من النصوص.


ضع نفسك كخبير


ربما يتألق موقعك ، ومع ذلك فأنت تبحث عن نهج أفضل لتوسيع نطاقك واكتساب أتباع جدد. يمكن أن يستهلك صنع الكتب الإلكترونية أو حتى الرسوم البيانية جزءًا كبيرًا من اليوم. يمر بشكل متكرر بأيام أو حتى وقت طويل لإنهاء هذه المشاريع. ومع ذلك ، بصفتك رائد أعمال ، فأنت تريد استثمار هذه الطاقة في مشاريع مختلفة ، مثل إنشاء قنوات صفقات جديدة ، أو عناصر جديدة لعملائك ، أو جزء مسك الدفاتر للحفاظ على عملك. إن الحصول على كاتب مقالات في جيبك يمكنه أن يؤلف ما تريده حقًا عندما تريده سيوفر لك قدرًا كبيرًا من الوقت وخيبة الأمل.


آخر فكرة


مع العديد من الطرق التي يمكن أن يساعدك بها كاتب المقالات ، لا يزال هناك استفسار واحد فقط. ماذا تريد ان تفعل؟ قد لا يساعدك كاتب المقالات الموهوب فقط في القيادة في أي وقت للتعامل مع المنشورات القديمة ، ولكن قم بعمل تقرير منوم يجعلك أول نقطة اتصال في مجال عملك. إذن الشيء الذي ستقول إنك تجلس من أجله؟ احصل على محتوى سريع ودقيق أو أكثر فريدًا تمامًا. حاول ألا تجعل الأمر مستحقًا مع بعض المؤلفين القدامى بشكل عام فقط. احصل على واحد يتقن ويفكر كثيرًا في عملك. كل الأشياء في الاعتبار ، عندما تبدأ في رؤية قفزة في ازدحام ساعة الذروة ، والمزيد من الأفراد عند رؤية أغراضك ، ستدرك أن أموالك قد أنفقت كثيرًا. ضع في اعتبارك المحتوى الذي يؤلف خطة ترويج مطولة لن تفشل أبدًا.



تعليقات

التنقل السريع